📁 آخر الأخبار

الموقع الرسمي لإعلان النتائج 2024 bem.onec.dz

 

الموقع الرسمي لإعلان النتائج 2024 bem.onec.dz

أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان لها على مواقع التواصل الإجتماعي عن المنصات الإلكترونية المعتمدة التي يمكن من خلالها معرفة نتيجة ومعدلات "البيام" إلكترونيا عبر الانترنت بالعودة إلى الموقع الرسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2024 bem.onec.dz.
 
وكذا موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر "فضاء الأولياء" كما تشير وزارة التربية أنه لا توجد أي مواقع اخرى معتمد يمكن الحصول على النتيجة من خلالها.
 
بالنسبة للمتمدرسين والأحرار النتائج من هنا :
 
 
بالنسبة للأحرار النتائج من هنا :
 

كيف يتم الكشف عن نتائج شهادة التعليم المتوسط؟

لمعرفة نتيجتكم أي نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024، يرجى الدخول لمنصة اعلان النتائج في حدود الأربعاء 25 جوان 2024، و ترقبوا الاعلان الرسمي قريبا (اليوم و الساعة بعدها) قوموا باتباع الخطوات التالية للاستعلام عن النتائج وكشوف النقاط بعد فتح الموقع:

1- الدخول الى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: http://bem.onec.dz/
2- قوموا بادخال رقم التسجيل الخاص بكم
3- قوموا بادخال الرقم السري الخاص بكم
4- الاجابة على السؤال البسيط (2+1=...)
5- ثم الضغط على زر استظهار النتيجة
6- تظهر لكم نافدة تحتوي ( المعدل + الاسم و اللقب + تاريخ و مكان الميلاد + التقدير )
 
هــــام جدا : يمكنكم استخراج كشف النقاط الخاص بكم بعد يوم من اعلان النتائج #شهادة_التعليم_المتوسط
نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2024: حسب الأصداء الأولية من مراكز التصحيح الخاصة بشهادة التعليم المتوسط دورة 2024، وبناءا على التصحيح الأول لأوراق المترشحين في اختبارات شهادة التعليم المتوسط 2024 يتوقع ان ترتفع نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط لهذه الدورة في حدود 67% بالمائة حيث جاءت الاختبارات سهلة وفي متناول المترشح المتوسط 2024.
 
وعليه نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط دورة 2024 ستكون بين هي 65% و 70% بالمائة تقريبا وباحتساب الانقاذ سترتفع النسبة قليلا.
 
onec.dz
onec.dz
تعليقات